Facebook
Twitter
Google
Follow Me on Pinterest
Pinterest
Pinterest
Instagram
Instagram
WhatsApp
كولاجين مارين 2200 مجم مع حمض الهيالورونيك + فيتامين ج - 120 كبسولة

كولاجين مارين 2200 مجم مع حمض الهيالورونيك + فيتامين ج - 120 كبسولة

حالة التوفر :   متوفر
73.27USD 79.93USD
النوع :

كبسولات الكولاجين البحرية


120 كبسولة بحمض الهيالورونيك وفيتامين سي


OstroVit Marine Collagen مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C هو مكمل غذائي في كبسولات تحتوي على كولاجين الأسماك البحرية وحمض الهيالورونيك وفيتامين سي.تم إنشاء المنتج لجميع الأشخاص الذين يهتمون بالمظهر الجميل والصحي للبشرة ، وكذلك الأشخاص الذين يمارسون الرياضة بعد الإصابات الرياضية أو النشاط البدني المكثف ، وأثناء التعافي بعد الكسور ، وتجديد المفاصل المتضررة. يتطلب التركيب الصحيح للكولاجين وجود فيتامين سي الموجود في المنتج يساعد في الإنتاج السليم للكولاجين لضمان الأداء السليم للغضاريف واللثة والجلد والأسنان.


120 كبسولة في العبوة

حصة واحدة = 4 كبسولات

سوف تستمر العبوة لمدة شهر من المكملات

2200 مجم كولاجين في جرعة واحدة (4 كبسولات)

تحضير شامل للمفاصل والأوتار والغضاريف


كولاجين أوستروفيت البحري مع حمض الهيالورونيك وفيتامين سي


الكولاجين - هو أحد أهم البروتينات الموجودة في جسم الإنسان. إنه موجود في جميع الأنسجة البشرية تقريبًا. إنه عنصر البناء الأساسي ، من بين أمور أخرى الجلد والأوتار والعظام والمفاصل وقرنية العين. مسؤول عن إنتاج السائل الزليلي ، مرونة وصلابة الغضاريف ، ترطيب الجلد وتجديد الجلد السليم. يؤثر على تماسك النسيج الضام وقوته ومرونته. كما أن لديها قدرة فريدة على امتصاص الماء ، وبفضل ذلك يحافظ الجلد على الصلابة والمرونة والتوتر المناسبين. بعد سن 26 عامًا ، تقل كمية ألياف الكولاجين بشكل طبيعي ، ويفقد الجسم القدرة على إعادة بنائها. تؤدي زيادة النشاط البدني إلى تكثيف عملية تدمير الكولاجين ، وهذا هو السبب في أن تناوله أثناء التدريبات المكثفة والتدريب مهم جدًا. نقص الكولاجين هو سبب اضطرابات الحركة وتيبس المفاصل وآلام الظهر والتجاعيد وظهور السيلوليت وانخفاض ترطيب الجلد وتماسكه.


حمض الهيالورونيك - غالبًا ما يرتبط بنا كعنصر في مستحضرات التجميل للعناية بالجسم ، ومستحضرات التجميل المجددة للحيوية وكعامل يستخدم في مكافحة الشيخوخة. حمض الهيالورونيك ، بفضل خصائصه ، يمكن أن يزيد من مرونة الجلد ، والذي يمكن أن يحمينا من علامات التمدد غير المرغوب فيها ، مما يفسد التأثير البصري لشخصيتنا. تزيد مكملات حمض الهيالورونيك التي يتم تناولها عن طريق الفم من مستواها في بشرتنا ، وبفضلها يمكن أن تسرع الشفاء بعد الإصابات أو الجروح أو السحجات أو تلف الأنسجة الرخوة. من أكثر الفوائد المرغوبة لحمض الهيالورونيك أثناء تناوله مكملات تأثير إيجابي على عمل العظام والمفاصل والأنسجة الضامة. جسمنا غني بحمض الهيالورونيك حول الأعضاء الحركية. سيكون للمكملات مزايا واضحة لأي شخص يتدرب بجد ويركض ويحاول العيش بنشاط كل يوم. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فاحرص على رعاية عظامك ومفاصلك عن طريق إضافة حمض الهيالورونيك.


فيتامين ج - كما يوحي الاسم ، مادة كيميائية عضوية أساسية. إنه عنصر غذائي خارجي في النظام الغذائي للإنسان ، وهو مسؤول بشكل أساسي عن الأداء السليم للنسيج الضام والعظام. شكله النشط بيولوجيًا - فيتامين ج ، يعمل كعامل اختزال ومساعد في العديد من مسارات التمثيل الغذائي في جسم الإنسان. يعتبر فيتامين سي أحد مضادات الأكسدة الرئيسية. يساعد فيتامين سي الموجود في المنتج في الإنتاج السليم للكولاجين لضمان الأداء السليم للغضاريف واللثة والجلد والأسنان.


خصائص الكولاجين البحري أوستروفيت مع حمض الهيالورونيك وفيتامين سي

الكولاجين يقوي تكوين ألياف الكولاجين

يقوي الكولاجين العظام والمفاصل

يحافظ الكولاجين على صلابة ومرونة ولون البشرة المناسبين

الكولاجين يمنع تكوين التجاعيد والسيلوليت

يؤدي حمض الهيالورونيك وظائف البناء ويملأ الفراغات بين الخلايا

قد يساهم حمض الهيالورونيك في تأخير شيخوخة الجلد

قد يساهم حمض الهيالورونيك في الأداء السليم للمفاصل والعظام والنسيج الضام

يمكن أن تساعد المكملات في زيادة مرونة الجلد

المكونات: كولاجين السمك ، حمض الهيالورونيك (هيالورونات الصوديوم) ، حمض الأسكوربيك (فيتامين ج) ، تركيبة الطلاء (عامل التكتل: هيدروكسي بروبيل ميثيل السليلوز).


المكونات النشطة لكل جزء (4 كبسولات)٪ RI *

كولاجين السمك 2200 ملجم -

حمض الهيالورونيك (هيالورونات الصوديوم) 120 مجم -

فيتامين سي 80 مجم 100

التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML!

منتجات ذات صلة (5)

المقارنة

إخفاءإظهار