Facebook
Twitter
Google
Follow Me on Pinterest
Pinterest
Pinterest
Instagram
Instagram
WhatsApp

بيور فورسكولين ماكس سترينث فورسكولين مقتطف لفقدان الوزن

حالة التوفر :   متوفر
59.95USD 69.94USD
الشركة : BODY VIVID
النوع : 642

100٪ فورسكولين نقي - غير معدّل وراثيًا وخالي من الغلوتين ومصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية - مستخلص كوليوس فورسكوهلي

Coleus Forskohlii - الفعالية القصوى - موحدة إلى 20٪ فورسكولين نقي ، وهو أقصى فعالية موصى بها

صُنعت باستخدام مقتطفات عالية الجودة فقط في منتجاتنا - تفخر علامتنا التجارية الموثوقة بالجودة والنقاء والفعالية.

أظهرت الدراسات أن فورسكولين يحفز زيادة مستويات cAMP (أدينوزين أحادي الفوسفات) في الجسم ، وهو عامل داخل الخلايا يعتقد أنه ينظم عملية التمثيل الغذائي.

غير معدلة وراثيًا | خالي من الغلوتين | بدون حشوات | لا توجد مواد ملزمة

وصف

فورسكولين استخراج 500 مجم | خسارة وزن لا تصدق فورسكوهلي 20٪ موحد

فائق القوة موقد الدهون !! يحرق الدهون بشكل طبيعي


يحترق بشكل طبيعي

أكثر كفاءة!


فورسكولين ليس بدعة نظام غذائي ، إنه مكمل جزء من نمط حياتك - تم تصميم فورسكولين للمساعدة في تحسين إنتاج الجسم للطاقة وتحقيق التوازن بينهما. كلما طالت مدة تناول فورسكولين ، سيتمكن جسمك من استعادة نفسه إلى الوزن الأمثل والقياسي لنوع جسمك.


تساعد على إنقاص الوزن بشكل طبيعي *

المساعدة في كبح الشهية *

تساعد على تخفيف اضطراب الجهاز الهضمي *

يساعد في حرق الدهون *

تساعد على تعزيز التمثيل الغذائي *

المساعدة في تنظيم ضغط الدم *

يساعد على زيادة كتلة العضلات *

Defn: فورسكولين: منشط إنزيم مع فوائد صحية واسعة النطاق. فورسكولين هو مستخلص من نبات كوليوس فورسكوهلي. تم استخدام كوليوس تقليديا في الطب الهندي القديم لمجموعة متنوعة من الحالات ، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم والربو والأكزيما والصدفية وفشل القلب الاحتقاني والذبحة الصدرية.


ما هو فورسكولين؟ [مزيد من التفصيل] كوليوس هو أحد أفراد عائلة النعناع الأصلية في المناطق شبه الاستوائية في إفريقيا وآسيا ، مثل الهند وتايلاند وأوغندا. له تاريخ طويل من الاستخدام في الطب التقليدي ، بما في ذلك الأيورفيدا ، حيث تم استخدامه لدعم صحة الرئة والقلب والمسالك البولية ، من بين العديد من الاستخدامات الأخرى. مذاقات مختلفة في المأكولات الهندية وغيرها من المأكولات الآسيوية القارية.


مثل جميع الأعشاب ، يحتوي القوليوس على العديد من المركبات النشطة. ومع ذلك ، تحتوي الجذور الدرنية للنبات على أكثر مكوناته فاعلية ، فورسكولين ، والذي يُعتقد إلى حد كبير أنه المادة الأكثر فائدة المستمدة من النبات. تم استخدامه على نطاق واسع في الأبحاث السريرية التجريبية كعنصر تحكم إيجابي لزيادة مستويات المركب المرسل الخلوي المهم cAMP (أحادي فوسفات الأدينوزين الحلقي) .2 كما يقوم مقدمو الرعاية الصحية أحيانًا بإعطاء المرضى فورسكولين في الوريد أو قطرة العين أو شكل مسحوق للعلاج مجموعة من الشروط.


ماذا يفعل فورسكولين؟

في مجال المكملات ، يستخدم فورسكولين في الغالب ضمن التركيبات لدعم حرق الدهون ومستويات الطاقة ، ولكنه قابل للتطبيق أيضًا للاستخدام في المنتجات التي تستهدف مستويات ضغط الدم والهضم والتستوستيرون.


بعض الفوائد المخفية مثل ؛


- يساعد في إنقاص الوزن / إنقاص الوزن Forskolin هو مستخلص من جذور نبات الكوليوس forskohlii. هذه العشبة المعمرة ذات الجذور الليفية اللحمية هي عضو في عائلة نباتات النعناع. تمت الإشادة بهذا المكمل الطبيعي ، الذي ينمو في المناطق شبه الاستوائية الدافئة في الهند وبورما وتايلاند ، باعتباره (العلاج المعجزة) للسمنة.


- يساعد في خفض ضغط الدم - بدأت الأبحاث الطبية الرسمية والاختبارات السريرية على فوائد فورسكولين لهذا الملحق في منتصف الثمانينيات. الممارسون الذين كانوا يعالجون المرضى الذين عانوا من أمراض القلب والأوعية الدموية يصفون فورسكولين في الأصل. إن قدرة مكمل فورسكولين على زيادة نشاط إنزيم محلقة الأدينيلات (المعروف أيضًا باسم معدل الأيض) ، وانخفاض مستويات ضغط الدم كان بمثابة وعد كبير في مجال الطب.


- يساعدك على حرق السعرات الحرارية بسرعة - جسم الإنسان عبارة عن آلة تتطلب كمية كافية من الوقود الصحي (نظام غذائي صحي) وترطيب (تناول الماء) لتحقيق التوازن. عندما يكون أي من هذين العاملين غير متوازن ، فإن النتيجة هي الوزن الزائد ، والانتفاخ ، وعسر الهضم ، وانخفاض أداء إنتاج الطاقة بشكل عام. على سبيل المثال: يؤدي اتباع نظام غذائي غني بالسكريات المكررة والأطعمة المصنعة إلى استهلاك سعرات حرارية تتجاوز الكمية اليومية المطلوبة ويؤدي إلى إنتاج الجسم للدهون الزائدة. هناك مستوى قياسي من السعرات الحرارية التي يمكن لجسمك تفكيكها بشكل طبيعي لإنتاج الطاقة. من أجل الحفاظ على هذه المستويات ، يتطلب الاستهلاك المفرط للسعرات الحرارية إنتاجًا إضافيًا للطاقة من أجل حرقها ، على سبيل المثال. ممارسه الرياضه.


بفضل فوائد فورسكولين ، تم تحسين جسمك لإنتاج أكبر قدر من الطاقة وبالتالي حرق المزيد من السعرات الحرارية.

التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML!

منتجات ذات صلة (6)

المقارنة

إخفاءإظهار